|

"الزهراني" يتوج مكتب تعليم شرق الدمام بكأس بطولة تعليم الشرقية 

الكاتب : الحدث 2022-04-27 12:11:20

 توج مساعد المدير العام للشؤون التعليمية " بنين " الدكتور عبدالرحمن بن عطية الزهراني فريق مكتب تعليم شرق الدمام بكأس الادارة العامة لكرة القدم الرمضانية  عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق إدارة الموارد البشرية  وتحقيقه لقب البطولة.

وحظيت البطولة التي نظمتها  إدارة نشاط الطلاب على ملعب الصالة المغلقة ببيت الطالب لمشاركة ١٠ فرق من مختلف الادارات ومكاتب التعليم بالشرقية توزعت على مجموعتين، وأقيمت مبارياتها على مدى أسبوع.

وشهدت البطولة منذ انطلاقتها تنافسا كبيرا بين الفرق المشاركة وهو ماانعكس على نتائج المباريات التي سجل فيها  عدداً كبيرًا من الاهداف.
فيما أكد مدير إدارة الاعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية سعيد الباحص ، أن البطولة حققت الهدف الأسمى من إقامتها وهو لقاء الزملاء من مختلف الإدارات والمكاتب التابعة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في جو اخوي رياضي وهو ما انعكس على تميز ونجاح الدورة بشكل كبير.
واشار الباحص إلى أن البطولة حظيت بمتابعة وتغطية عبر حسابات الادارة العامة من خلال نشر اخبار ونتائج المباريات بشكل يومي.
مشيرا إلى أن حضور مساعد المدير العام للشؤون التعلمية  لختام هذه البطولة وتتويج الفريق الفائز يأتي استمرارًا للدعم الكبير الذي تحظى به الانشطة والمنافسات التي تقام بين منسوبي الإدارة ودعما لجهود الزملاء في مختلف المجالات.

وكان فريق مكتب تعليم شرق الدمام قد حقق اللقب عقب تميزه في المباريات الاولية وتصدره لمجموعته ومن ثم التأهل للمباراة النهائية وتحقيقك للبطولة.